بلاغ

 

              تنهي مــديرية التجارة لولاية الوادي إلى علم كافة الأعوان الإقـــتصاديـيـن المـمـارسيـن للنشاطات الفلاحية والصيد والموارد البحرية وكذا الحـــرف والمـــهن ، أنــــه صدر مــرســـوم تنــفيــذي يحمــل رقم : 16/66

مؤرخ في : 16/02/2016 يحدد نموذج الوثيقة التي تقوم مقام الفاتورة (وتدعى سند المعاملة التجارية) وكذا فئات الأعوان الإقتصاديين الملزمين بالتعامل بها , ونظرا للأهمية البالغة التي تكتسيها هاته الوثيقة من حيث  ضمان شفافية المعاملات التجارية وكذا معرفة الكميات المباعة و الأسعار المطبقة للتحكم الجيّد في قنوات تسويق من المنتج إلى المستهلك.

             لذا يتعين على المتعاملين المعنيين الشروع في العمل بهاته الوثيقة القانونية ابتداء من 22/05/2016 تاريخ دخول المرسوم حيزّ التنفيذ.

- مرسوم تنفيذي رقم 16-66 مؤرخ في 16 فبراير سنة ، يحدد نموذج الوثيقة التي تقوم مقام الفاتورة و كذا فئات الأعوان الإقتصاديين الملزمين بالتعامل بها. (ج.ر10 المؤرخة في 22 فباير 2016)

 

مواضيع ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>